الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 3318 المشاهدات )
الإعلانات

كلوب عن غياب صلاح عن التهديف: أثبت صحة وجهة نظري

لم يبدي الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، انزعاجه من غياب النجم المصري محمد صلاح جناح فريقه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالموسم الماضي.

وكان ليفربول قد واصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز الخامس على التوالي على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبيلي الشهير لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج.

وفي تصريحات برزتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية قال كلوب عن غياب صلاح عن التهديف مؤخرًا: "الأمر ليس بهذا السوء، ولكن كثرة اللاعبين الذين يسجلون الأهداف يثبة صحة وجهة نظري بان القدرة التهديفية لليفربول لم تعد تتعلق بمحمد صلاح فقط".

وأضاف ان ليفربول لم يعد يعتمد على لاعب واحد لانجاز المهام التهديفية، وأن الأمر بالنسبة لمحمد صلاح مسألة وقت.

ولم يسجل محمد صلاح سوى هدفين فقط، بعد مرور 5 جولات، من البريميرليج، وهو مالا يتناسب مع المعدل التهديفي للنجم المصري الموسم الماضي الحائز على جائزة الحذاء الذهبي بعدما انهى المسابقة الانجليزية في صدارة الهدافين بـ 32 هدف.

ووصل ليفربول للنقطة الخامسة عشر، لينفرد بصدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 5 جولات فقط، وقبل المواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور مسربة أحرجت المشاهير ويتمنون لو يتم حذفها نهائياً.. رقم 3 كارثة !! أهداف مباراة ليفربول وتورينو 3 / 1.. صلاح اسيست وفاة لاعب بيراميدز في حادث سير مروع بقبلة ساخنة ورقص زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل علي مواقع التواصل