الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٢-١٨ ٠٧:٤٧:٢٥ ( 86 المشاهدات )
الإعلانات

قصة ولاء مع تجار الجنس.. باعت جسدها لـ خليجى عمره 90 سنة

كشفت تحقيقات وأوراق فى قضية الاتجار في الأعضاء البشرية والمتهم فيها 40 شخصا عن استغلال فتيات وطالبات فى علاقات جنسية مع خليجيين من جنسيات مختلفة مقابل الحصول على أموال.

قالت ولاء . م من محافظة الغربية إحدى ضحايا عصابة الاتجار فى البشر والاستغلال الجنسى للفتيات، إنها تزوجت من رجل خليجى زواجا رسميا وبعد فترة فوجئت بالمتهمة الأولى ابتسام . ع . ا فى القضية ترسل صورا مخلة إلى زوجها الخليجي لتفسد علاقتها به و تجبرها على السير فى طريق الحرام.

وأضافت الشاهدة فى التحقيقات أن عقب مشاهدة زوجها لتلك الصور التي تحصلت عليها المتهمة الأولى من إحدى الفتيات قام بتطليقها ونظرا لظروفها المادية الصعبة عرضت عليها المتهمة الأولى استغلالها جنسيا وإدخالها فى علاقات جنسية متتابعة مع رجال سعوديين تحت مسمى الزواج العرفى والتكسب من تلك العلاقات نظرا لكثرة الطلب عليها.

وتابعت الشاهدة فى التحقيقات أنها بدأت في بيع نفسها فى عام 2016 من خلال المتهمة الأولى بعد أن قدمتها إلى رجل خليجى يبلغ من العمر 90 سنة.

وأكدت ولاء أنها كانت تقضى مع كل رجل ما يقرب من يومين إلى شهر وتبدأ رحلة الزواج من آخر قبل انتهاء فترة العدة، مشيرة إلى أن المتهمين فى القضية يعملون سويا للتكسب من الاستغلال الجنسى للفتيات.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريم البارودي ترسم وشما جديدا كيريل نابابكين الهدف الثاني لسسكا موسكو بعد غياب طويل.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل الفنانة إيمان اللبنانية أخيرًا.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي في مواجهة الإياب أمام هورويا كوناكري