الصفحة الرئيسية
١٣ سبتمبر ٢٠١٨ ( 122 المشاهدات )
الإعلانات

منتخب المغرب يغازل جوهرة أرسنال الجديدة.. والأمل قائم

اكدت تقارير صحفية انجليزية، هيرفي رينارد المدير الفرنسي الفني لمنتخب المغرب الأول سيخوض آن محاوله اخيرة آجل إقناع من متوسط ميدان ارسنال ماتيو جيندوزي باللعب لأسود الأطلسي خلال، الفتره المقبلة.

اللاعب الفرنسي صاحب ال 19 عاما، يتمتع بأصول مغربية حيث ولد لأب مغربي وام فرنسية، استطاع ان يجذب إليه الأنطار بشدة منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتمد عليه المدير الفني للأرسنال أوناي إيمري بشكل شبه أساسي بداية من فترة الإعداد.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رينارد سوف يجتمع مع جيندوزي خلال الأيام القليلة المقبلة في لندن من أجل اقناعه بتمثيل المنتخب المغربي على حساب منتخب الديوك الفرنسية الذي لم يستدعى لأي من معسكراته حتى الأن.

وأوضحت الصحيفة ان فرصة لعب جيندوزي للمنتخب المغربي قائمة وبقوة في ظل السيطرة من الثلاثي نجولو كانتي وبول بوجبا وماتويدي على خط وسط المنتخب الفرنسي الأمر الذي يقلل فرص انضمامه لكتيبة ديديه ديشامب لفترة لست بالقصيرة.

وكان ماتيو جيندوزي قد انضم للجانرز خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي لوريان الفرنسي، بتوصية من إيمري الذي تولى القيادة الفني للمدفعجية خلفا لأرسين فينجر المدير الفني الأسطوري للأرسنال.

جدير بالذكر أم جيندوزي كان قد شارك مع منتخبات الناشئين والشباب الفرنسية، ويطمح للإنضمام لبطل العالم خلال الفترة المقبلة خاصة وان الجيل الحالي للديوك الفرنسية ينتظره مستقبل كبير على غرار جيل 98 الذي أبهر العالم بعد التتويج بكأس العالم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-.-.-. جووووول طارق حامد فى الأنتاج الحربي رد فعل صادم من مجدي عبدالغني على جول صلاح في روسيا رونالدينيو يقرع طبول الحفل الختامي بين فرنسا وكرواتيا