الصفحة الرئيسية
١٢ يونيو ٢٠١٨ ( 2929 المشاهدات )
الإعلانات

تضحيات بالجملة لتدريب الأهلي جعلت كارتيرون معشوق الجماهير الحمراء قبل بداية المهمة

ما إن تم الاعلان عن تولي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكشف الكواليس التي سبقت التعاقد، حتى كسب المدير الفني السابق لوادي دجلة حب جماهير القلعة الحمراء.

وكان لجنة الكرة قد اعلنت بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريك كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، ويصل كارتيرون غدًا الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون.

ومن خلال الكواليس التي سبقت تعاقد الأهلي مع المدرب الفرنسي، يمكن ان نرصد لكم 4 أحدث نجح بها كارتيرون كسب حب وعشق الجماهير الحمراء قبل ان تطأ قدمه مصر، يمكن توضيحها كما يلي:

تلقى عرض من الدوري السعودي أمس ضعف المقابل المادي للنادي الأهلي، لكن المدير الفني تمسك بالنادي الأهلي ورفض إغراءات قيل انها كانت برعاية تركي آل الشيخ.

موافقته على تدريب الفريق الأحمر بعقد وراتب اقل من الذي كان يتقاضاه في فريق وادى دجلة.

 موافقته على ان يكون الجهاز المعاون له بالكامل مصري وطلب ان يكون مدرب الأحمال فقط أجنبي وهو ما وافق علية النادي الاهلي

تحمل كارتيرون قيمة الشرط الجزائي مع النادي الأمريكي المقدر بـ 100 الف دولار، لرغبته الشديدة في تدريب النادي الاهلي .

فمدرب بتلك الجرأة، وبتلك التضحيات التي قدمها من اجل تحقيق رغبته القوية في قيادة الأهلي، جعلت منه شخصًا مقبولًا جدًا لدى الجماهير الحمراء، قبل ان يقوم بأي دور فني، والتي استقبلته بترحيب شديد عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيفى عبده تبدو نحيفة فى أحدث إطلالتها بالساحل الشمالى إنفعال مرتضى منصور داخل المدرجات أثناء مباراة الزمالك والمقاولون العرب تعليق ايمان شقيقة محمد رمضان علي السوشيال إبراهيم سعيد يكشف عن المدخنين في الكرة المصرية "محمد بركات وميدو"