الصفحة الرئيسية
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 64 المشاهدات )
الإعلانات

مشهد مؤثر لابنة جوارديولا الصغيرة عقب خسارة مانشيستر سيتي أمام ليون في دوري الأبطال

لم تأتي خسارة مانشيستر سيتي الانجليزي مساء الأمس أمام ليوم الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بوقع الصدمة على جماهير السيتيزينز فقط بل امتد تأثيرها لصغيرة الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي.

وتلقى مانشيستر سيتي خسارة مفاجئة أمام مضيفه الفرنسي ليون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورصدت كاميرات التليفزيون ابنة جوارديولا الصغيرة في حالة بكاء حادة عقب انتهاء المباراة، بينما كان المدرب الاسباني يواسيها حيث تواجد بجانبها في مدرجات الملعب امتثالا للعقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من الموسم الماضي.

وظهر في المدرجات أيضًا بجوار جوارديولا زوجته كريستينا سيرا، وهي تساعده على تهدئة طفلتهما الباكية، في حضور ماريا وماريوس ابناء المدرب الإسباني.

ومن جانبه قال الاسباني ارتيتا مساعد جوارديولا الذي تواجد في مقعد القيادة الفنية بالدكة، أنه لا يعلم ماذا كان سيحدث لو تواجد مدرب البارسا السابق في أرضية الملعب، مؤكدًا انه تم دراسة كل شئ قبل المباراة ماعدا ان يتأخروا بهدفين في الشوط الأول.

وأتم مشيرًا إلى ان هذه هي طبيعة دوري الأبطال، عندما تخطئ عليك ان تنتظر العقاب، فلا مجال للخطأ في مثل تلك المنافسات ولا تفوت الفرصة للقضاء على منافسك.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

- اجازة مايا دياب في الساحل الشمالي مع ابنتها واصحابها مرتضى منصور يؤكد: الزمالك لن يشارك في كأس العالم للأندية حارس مغربي يحرم ميسي من هدف خيالي بعد مراوغة الدفاع