الصفحة الرئيسية
٢٤ نوفمبر ٢٠٢١ ( 17011 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة سمير غانم الثانية

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر وإنستجرام وبعض المواقع الإلكترونية، أكدت رسائل عديدة ظهور الزوجة الثانية للفنان الكبير الراحل سمير غانم ، والتي أخفتها عن الأنظار وطالبت بإرثها من عائلته دنيا سمير غانم وإيمي.

ارتبط الراحل سمير غانم بامرأة في بداية مسيرته الفنية وقبل زواجه من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وادعى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن دلال لم تكن على علم بهذا الزواج حتى وقت قريب.

أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور زوجة سمير غانم الثانية ، التي لم يعرفوها قبل وفاتها بوقت طويل ، رغم أنها كشفت عن ذلك منذ فترة طويلة.

قال غانم سابقًا في إحدى مقابلاته التلفزيونية إنه تزوج من امرأة صومالية أعجبت به وفنه وأعماله الكوميدية ، لكن زواجهما استمر عامًا واحدًا فقط وتم تشجيع مضيفه أحمد على ذلك.

لقد تزوجها في ذلك الوقت كان جزءًا من الثلاثي المسرحي. لذا عمل سمير مع الفنانة دلال بعد أن التقيا في الكوميديا ​​أهلا بك دكتور. وكشف في أكثر من لقاء أن دلال هي التي طلبت منه الزواج منه.

رحل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا مؤخرًا وتسبب في زعل الجميع في مصر والوطن العربي من خلال أعمالهم الفنية.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هيرفي رينارد يسخر من استبعاد وليد أزارو من قائمة المغرب لمواجهة مالاوي زوجتي حملت وانا عقيم !! شيرين وابنتيها يشعلان حفل زفافها على حسام حبيب ليس محمد صلاح.. نجم ليفربول بديل رونالدو في ريال مدريد