الصفحة الرئيسية
٢٤ نوفمبر ٢٠٢١ ( 377 المشاهدات )
الإعلانات

بطل «الرجل الأبيض المتوسط»

بث الإعلامي محمود سعد حلقته للترحيب بالفنان محمد عيد الملقب بـ "محمد الصغير" الذي شارك في فيلم "الرجل المتوسطي" برفقة عدد من نجوم الفن منهم الفنان الراحل عزت وعوف وأحمد آدم وسمية الخشاب.

وعلق محمود سعد على التدوينة بتدوين ملاحظة على الحلقة، فكتب: "ضحكنا كتير لكن دلوقتي هو زعلان وعايش مع الكلاب والحمام".

قال محمد عيد خلال لقائه مع محمود سعد أحد أعضاء البرنامج: هو أقصر قزم في العالم من حيث الطول والوزن. لكنه يعيش كشاب عادي.

وأشار عيد، خلال الحلقة، أنه تجنب دراسته في المدرسة الثانوية وقرر دخول مجال الفن وقدم عدد من الأفلام الكوميدية التي تسببت في إضحاك الجماهير.

أما زوجته فقال إنهما قالا: "أنا كـرهت الجواز، جوازتين باظوا" ، وذكر أنه رفض الزواج من فتاة قزمة لأن الآراء اختلفت بينهما. وتزوج من سيدة طبيعية ولكنه لم يوفق وانفصلا بعد سنوات من الزواج.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

غادة عبد الرازق تثير الجدل بـالهوت شورت في اليونان جووووووووول إسلام محارب الثاني الأهلي فى هوريا جوووووووول كهربا الأول للزمالك فى المصري جول سواريز الثاني فى اشبيلية