الصفحة الرئيسية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1599 المشاهدات )
الإعلانات

الفيفا يفاجئ المنتخب الوطني ومحمد صلاح بعد اكتساح النيجر

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني على حساب النيجر مساء الأمس مبرزا دور النجم محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي في ذلك الفوز.

وحقق المنتخب الوطني فوزا عريضا على حساب النيجر في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

الحساب الرسمي لكأس وقآل العالم التبع للاتحاد الدولي لكرة القدم ، على موقع التدوين المصغر "تويتر": " يوم جيد للمنتخب المصري .. مع مدربه الجديد أجييري والمرشح لجائزة THEBEST لأفضل لاعب محمد صلاح ".

وأضاف: " صلاح أهدر ركلة جزاء في البداية، بعد ذلك عوضها لكن بهدفين وتمريرتين حاسمتين في المباراة آلتي إنتهت بفوز كبير للفراعنة 6/0 على النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019".

واعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تونس الذي يخوض مواجهته بالجولة الثانية من التصفيات غد الأحد امام سويزيلاند.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني مواجهتي سويزيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا خلال فترة التوقف المقبلة والتي تبدأ من 10 اكتوبر المقبل وحتى ال 16 من نفس الشهر، حيث تقام المواجهة الأولى في برج العرب بينما تقام الثانية في سويزيلاند.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

راقصة تسقط متلبسة أثناء ممارسة الرذيلة صلاح لايدافع .. فيديو من مباراة مان سيتي سيغير فكرتك جووووول جريزمان فى ارسنال لقطات من مسلسل نسر الصعيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو