الصفحة الرئيسية
٢٨ مارس ٢٠٢١ ( 1406 المشاهدات )
الإعلانات

حورية فرغلي

صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة نشرها على مدى واسع الفترة الأخيرة للفنانة حورية فرغلي وكانت قد نشرتها سابقًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تفاعل الجماهير بصورة كبيرة مع الصورة معبرين عن الانبهار الكبير وإعجابهم بها كثيرًا.

الفنانة الجميلة حورية فرغلي التي ولدت في 18 أكتوبر عام 1977 بالإمارات، وغادرت إلى بلدها مصر في عام 2009، وبعد عام واحد فقط من عودتها، شاركت في فيلم تسبب بمعاناتها كثيرًا.

أحد أعمال الفنانة حورية فرغلي كان مسلسل "مملكة الغجر"، وعُض مؤخرًا وشاركت في بطولته مع الفنانة فيفي عبده.

كما شاركت مؤخرًا في فيلم حملة فرعون كضيفة شرف وقام ببطولته الفنان عمرو سعد، وعُرض في موسم عيد الفطر الماضي.

تحدثت الفنانة حورية فرغلي وقالت "العمل كله كان صعبًا، وكانت هناك مشاهد أرتدي فيها فستاناً خفيفاً على الرغم من أن الجو كان شديدة البرودة، واستمررت بهذه الملابس لمدة يومين دون نوم، وهذا كان أصعب ما واجهني".

وتابعت حورية فرغلي:"إلى جانب أنني اضطررت لقيادة عربة كبيرة "تريللا"، وهذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها هذا، أما بالنسبة لركوب الخيل الذي سألني عليه العديد من الجمهور، فلم يكن لدي أي مشاكل فيه خاصة أنني بطلة مصر في الفروسية".

وتحدثت عن مشهدها الذي تسبب في الكثير من الجدل في فيلم "كلمني شكرًا"، الذي خلعت فيه لباسها الداخلي، اتهمت مخرج الفيلم خالد يوسف بظلمها جداً في هذا الفيلم، خاصة أن المشهد الذي جسدته لم يكن موجود في السيناريو، وأصر على تصويره.

وتابعت: "وقد ظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعده عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها".

وأكدت الفنانة حورية فرغلي، في تصريحات أنها لم تندم وقت تقديمها هذا المشهد في فيلم شكرا كلمني، كونها كانت قليلة الخبرة: "حينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها للشباب من خلال الإنترنت، وكان منطقياً في سياق أحداث الفيلم، ولكن كما قلت إنني ظلمت كثيراً بسببه فيما بعد".

فيلم كلمني شكرًا هو فيلم مصري أنتج عامم 2010 وكان المخرج خالد يوسف هو مخرجه والفيلم بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وغادة عبد الرازق.

وكشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي مع الإعلامية أسماء مصطفى عن معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعدما صعد حصان فوقها أثناء محاولتها الركوب عليه، وهشم أنفها منذ نحو ثلاثة أعوام.

وتابعت حورية فرغلي: «أنا الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير.. عملية صعبة لأنها مش بس شكل لا كمان جيوب أنفية وإني أتذوق وأشم وصوتي يرجع طبيعي.. أنا حابسة نفسي ومطلعتش برا أوضة نومي عشان مش عاوزه حد يشوفني ويقارن شكلي دلوقت باللي قبل كده».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مرتضي منصور يشعل في فرح دونجا جووووووول إيمرسون بالميري يتعادل لتشيلسي جووووووووول خرافي سون توتنهام فى تشيلسي هدف كريستيان ايركسن الرائع التعادل لتوتنهام فى مرمى تشيلسى