الصفحة الرئيسية
٠٥ يونيو ٢٠١٨ ( 805 المشاهدات )
الإعلانات

بعد تهديد الفيفا بخصم 6 نقاط.. مرتضى منصور لنجم الزمالك: لم نفسك شوية بقى وكفاية

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحذير شديد اللهجة لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب تهديد الفيفا بخصم ست نقاط من رصيد الفريق الأبيض، بسبب مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي من صفقة انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد راسل الاتحاد المصري عبر خطاب رسمي، طالبه فيه بضرورة سداد الزمالك مبلغ 750 ألف يورو قيمة مستحقات متبقية لنادي ماريتمو البرتغالي من انتقال محمد إبراهيم للقلعة البيضاء، حتى يتم تجنب توقيع أي عقوبات الفريق الأبيض قد تصل لخصم نقاط من رصيده الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير الشباب والرياضة: " الزمالك مهدد بخصم ست نقاط بسبب صفقة ماريتيمو البرتغالي، وأموال النادي محجوز عليها من قبل ممدوح عباس، ووزير الرياضة خالد عبد العزيز يقف متفرجا ومشاهدا".

وأضاف متعجبًا: "أنفقنا على محمد إبراهيم حوالي 3 أو  مليون جنيه بسبب الاصابة التي كانت قد لحقت به، ومطالبين الأن بسداد مبلغ كبير للنادي البرتغالي، وماذا قدم اللاعب للفريق الموسم الحالي؟؟!!.. لم يلعب بـ 5 جنيه".

وأتم: " أقول لمحمد إبراهيم لم نفسك شوية بقى وكفاية".

يذكر أن محمد إبراهيم قد تم استبعاده من مباريات الزمالك الأخيرة الموسم المنصرم على خلفية أزمته مع أيمن حافظ مدير الكرة، وعرضه للبيع مع نهاية الموسم، قبل أن يعلن مرتضى منصور العفو عنه ورفع كل العقوبات الموقعة عليه، وأنه مستمر مع الفريق الأبيض الموسم المقبل.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ضربة موجعة للمنتخب الوطني قبل مواجهتي سوازيلاند بتصفيات أمم إفريقيا أهداف مباراة ليون ومانشستر سيتي 2 / 1.. الهزيمة الأولى لجوارديولا هدف إشبيلية الأول فى بايرن ميونخ.. بابلو سارابيا غادة عبد الرازق تحبس الأنفاس بـ"الشورت" والفساتين القصيرة