Home
٠٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 260 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على حقيقة انتقال حمدي فتحي للأهلي في يناير القادم

اكد خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أنه لا صحة لما تردد حول انتقال حمدي فتحي لاعب ارتكاز الفريق البترولي لصفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية أنباء حول حصول مسئولو الأهلي على توقيع حمدي فتحي تمهيدًا لبدء المفاوضات مع إدارة نادي إنبي من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال متولي فست صيحات صحفية: "اللاعب لم يتحدث معي من قريب أو بعيد حول انتقاله للنادي الأهلي منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي كثف فيها مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم لضم اللاعب حتى اللحظات الأخيرة".

وأضاف: "أؤكد لا صحة لهذه الأنباء، ولا يعقل أن يقدم الأهلي للحصول على توقيع اللاعب دون أن يدخل في مفاوضات رسمية مع مسئولي نادي إنبي وهو ما لم يحدث".

وأوضح: "اعتذرنا لمسئولي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب خلال الفترة الماضية عن عدم التفريط في اللاعب الصيف الماضي نظرًا لحاجة الفريق لجهوده، ولن يتم التخلي عنه في يناير المقبل تحت أي ظرف فنحن في حاجة إليه".

وأتم: "ومن جانب آخر رحيل حمدي فتحي للأهلي سيتسبب في فتنه داخل الفريق بعد الرفض القاطع في وقت سابق لانتقال رامي صبري للقلعة الحمراء".

يذكر ان حمدي فتحي كان احد الأهداف الأساسية التي كان مسئولو الأهلي يستهدفون التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي لتدعيم خط الوسط الذي يعاني بشدة في ظل عدم وجود البديل الكفء للثنائي حسام عاشور وعمرو السولية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد اعتذاره عن تدريب الأهلي.. جوميز يوجه رسالة مثيرة للجماهير الحمراء مفاجأة.. رجل مباراة مصر والأورجواي من المنتخب الوطني .... ياربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه محمد صلاح يضيع انفراد تام مصر أمام السعودية