الصفحة الرئيسية
٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1463 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. قرعة دوري الأبطال تبتسم للأهلي وتفتح الطريق أمام التاهل لنصف النهائي

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مواجهة في المتناول في دور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري الأبطال الإفريقي

وأقيمت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ونقلت فعاليتها تلفزيونيًا عبر قناة "بي إن سبورتس الإخبارية" المفتوحة.

واسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهة الأهلي لنظيره حوريا كوناكري الغيني، بينما يواجه النجم الساحلي التونسي غريمه الترجي في المباراة الثانية، وفي المباراة الثالثة يصطدم الوداد البيضاوي المغربي بوفاق سطيف الجزائري، على ان يواجه مازيمبي الكونغولي نظيره أول اغسطس الأنجولي.

ومن المقرر ان يلاقي الفائز من مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الفائز من مباراة الوداد المغربي ووفاق سطيف في مباراة نصف النهائي الأولى، بينما يلاقي الفائز من مباراة النجم الساحلي والترجي الفائز من مباراة مازيمبي واول أغسطس في مواجهة نصف النهائي الأخرى.

وسيخوض الأهلي مواجهة الذهاب امام حوريا كوناكري في غينيا، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال فريقيا كأول للمجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ولحق به الترجي التونسي بعدما حل ثانيًا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما ودع كلًا من كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني البطولة بعدما حل الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل الثاني المجموعة بأربعة نقاط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعليق «ناري» من كارتيرن بعد الخسارة القاسية أمام الاتحاد السكندري أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي والترسانة 1 / 1 جووووووول السويد الأول فى ألمانيا ..تويفونين ^