الصفحة الرئيسية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 138 المشاهدات )
الإعلانات

ميدو: الجيل الحالي سيكون الأسوأ في تاريخ مصر في هذه الحالة

أكد أحمد حسام ميدو المدي الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة، أن خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي ستجعل من الجيل الحالي الأسوأ بين الأجيال الثلاثة التي شاركت في كأس العالم.

 ويواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السعودي في الرابعة من عصر اليوم على ملعب "فولقوجراد أرينا" بمدينة فولفوجراد الروسية لحساب الجولة لثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

ودون ميدو تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" قال فيها: " مواجهة الْيَوْمَ مهمة جدا لمصر فالخسارة تجعل من هذا الجيل أسوأ جيل وصل الى كأس العالم والمكسب يجعله الجيل صاحب اول انتصار لمصر في كأس العالم!!.

وكان المنتخب المصري قد ودع منافسات كأس العالم، بعد الخسارة في أول جولتين أمام أورجواي بهدف نظيف وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليخوض المواجهة الأخيرة كتحصيل حاصل أمام الأخضر السعودي الذي خرج هو الآخر من المنافسات بالخسارة أيضًا في اول مواجهتين أمام ذات المنتخبين.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل مصالحة جموع الشعب المصري التي اصيبت بخيبة امل كبيرة، في منتخبها العائد للمشاركة في المحفل العالمي بعد غياب 28 عامًا.

ومن جهة أخرى يرغب لاعبو المنتخب الوطني في تحقيق انجاز شخصي، وادراك الفوز الأول للفراعنة في نهائيات كأس العالم، إذ لم يسبق لمنتخب مصر تحقيق الفوز في أي من النسختين السابقتين اللتين شارك بهما عامي 1934 و 1990 بإيطاليا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هدف نجل رونالدو مع يوفنتوس تحت 9 أعوام جووووول جاريث بيل في سيلتا فيجو تعليق قوي من مذيع قناة بيراميدز على تهديد الأهلي بالانسحاب من بطولة الدوري بمشاركة ميسي و محمد صلاح .. إعلان بيبسي الجديد