الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 144 المشاهدات )
الإعلانات

الأهلي يكشف طبيعة اصابة وليد سليمان وموقفه من مواجهة هورويا كوناكري في القاهرة

كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طبيعة الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان جناح الفريق الأحمر خلال مواجهة هورويا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا مساء الأمس.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا أمام نظيره الغيني هورويا كوناكري في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب "28 سبتمبر" لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وقال خالد محمود في تصريحات صحفية بعد المباراة ان الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان واستدعت خروجه بديلًا في الشوط الثاني عبارة عن كدمة في الفخذ.

وأضاف أن الجهاز الفني فضل خروج اللاعب من المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، من المقرر أن يتم التعامل مع تلك الكدمة خلال الأيام المقبلة من اجل تجهيز اللاعب لمواجهة الإياب بعد اسبوع من الأن.

جدير بالذكر ان مواجهة هورويا كوناكري كانت الأولى التي يشارك فيها وليد سليمان بعدما تغيب عن آخر ثلاث مباريات للأهلي في الوري وبطولة إفريقيا (حرس الحدود وكمبالا سيتي الأوغندي والانتاج الحربي).

ويجتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب بالقاهرة للتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية داخل القارة.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب السلام الدولي بالقاهرة في التاسعة من مساء السبت المقبل، مواجهة الإياب بين الأهلي وهورويا كوناكري والتي ستحسم نتيجتها المتاهل لقبل نهائي دوري الأبطال.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووووول التعادل برشلونة فى فالنسيا .. ميسي جووووول محمد صلاح الثاني فى روما جوووووووول الجونة الأول فى الأهلي .. محمد نادى بووووم.. تشامبرلين يحرز الثاني فى مان سيتي