الصفحة الرئيسية
٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 23261 المشاهدات )
الإعلانات

.........

بعد نشر برومو حوارها مع قناة الرشيد العراقية على صفحتها الشخصية على فيسبوك، تسببت رانيا يوسف في الكثير من الجدل بسبب ما قالته حوار تميز مؤخرتها.

وقام بعض الفنانين والفنانات على حديث رانيا يوسف ومن بينهم الفنان حسن يوسف والفنانة وفاء عامر والآن ترد ابنتها الشابة نانسي مختار.

وكتبت الشابة نانسي مختار على حسابها الشخصي على فيسبوك: «حالة الهجوم اللي بتتعرض ليها ماما الأيام دي بسبب مقابلة ليها واتكلمت بعفوية شوية».

وأضافت نانسي: «ماما ما تقصدش أي حاجة وحشة عشان تتهاجم بالشكل البشع ده… ماما عفوية جدا وقلبها أبيض مش بتعرف تجمل الكلام أو تذوقه وأنا هفضل طول عمري فخورة بيها.. رانيا يوسف»

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تصدرت تريند كل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في قناة الرشيد العراقية.

وقامت الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا بالاحتفال مع جمهورها بالكريسماس لعام 2021 وذلك بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بجوار شجرة الكريسماس.

وكتبت رانيا يوسف على الفيديو: «كل عام وأنتم بخير، يا رب تكون بداية سعيدة لينا وسنة كلها خير».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إحتفالات راموس مع لاعبي الفريق في غرفة خلع الملابس بكاء رئيسة كرواتيا في أحضان لوكا مودريتش ولاعبي المنتخب رحيل ابن فنان شهير جوووووول ساديو ماني فى ريال مدريد