الصفحة الرئيسية
٢٢ يونيو ٢٠١٨ ( 1001 المشاهدات )
الإعلانات

4 لاعبين مرشحين للظهور الأول مع الفراعنة في المونديال أمام السعودية

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن هناك أربع أسماء قد يكون لها تواجد في تشكيلة منتخب مصر الأول خلال مواجهة المنتخب السعودي في وداع المونديال.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي في الرابعة من عصر الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولفوجراد أرينا" في آخر مواجهات المنتخبين بدور المجموعات.

وافادت التقارير أن ابرز الأسماء المرشحة للعب امام السعودية، عصام الحضري الذي يرغب في أن يكتب تاريخ باسمه في كأس العالم، ليكون اللاعب الأكبر سنًا في المشاركة بالنهائيات بعمر الـ 45 عامًا وخمسة شهور متخطيًا الحارس الكولومبي موندراجون الذي شارك في مونديال 2014 بالبرازيل في عمر الـ 43.

وأضافت ان الجهاز الفني يدرس الدفع بالثلاثي محمود عبدالرازق"شيكابالا" على حساب عبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب، واحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن بدلًا من احمد فتحي، وسعد سمير سيكون بديلًا لعلي جبر في مركز قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي.

وأوضحت ان الثلاثي الأخير على الأرجح لن يبدأوا المباراة، حيث سيدفع الأرجنتيني هيكتور كوبر بالقوام الأساسي للفراعنة، على أن يقوم بالتغييرات حسب سير اللقاء.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

.. ساديو ماني يكشف تفاصيل مثيرة في حديثه مع محمد صلاح منذ اسبوع ازاى تنام على طريقة محمد صلاح مع علي ربيع سخرية رهيبة من رامز جلال على إنجليزية سعد سمير