الصفحة الرئيسية
١٣ يونيو ٢٠١٨ ( 1185 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. برشلونة يغري ليفربول بصفة تبادلية من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن اعتزام نادي برشلونة الإسباني، التقدم بعرض مغري لنادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبات محمد صلاح مطمعًا لعدد من أكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعدما نجح في تخطي كل التوقعات التي صحبت انتقاله مطلع الموسم المنصرم، لنادي ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن من الفوز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تحقيق لقب الحذاء الذهبي بالبريميرليج، بعد تصدره قائمة الهدافين بـ 32 هدف، أصبح بهم الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد، فضلًا عن قيادته للريدز للوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني، ان إدارة برشلونة تحضر لعرض قوي للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف ان برشلونة سيتقدم بعرض مكون من مبلغ 88 مليون جنيه استرليني ، بالإضافة إلى التخلي عن الحارس الهولندي "ياسبر سيليسين" لحسم التعاقد مع جناح ليفربول الإنجليزي بصفة نهائية.

وتابع انه على الرغم من العرض القوي لبرشلونة إلا أنه من المتوقع ان ترفض إدارة ليفربول طلب مسئولو البارسا، نظرًا لتمسك المدرب يورجن كلوب بالنجم المصري، بالإضافة إلى أن إجمالي القيمة المعروضة أقل من التي انتقل بها نجم الريدز السابق فيليب كوتينيو للبلوجرانا، الشتاء الماضي وبلغت 142 مليون جنيه استرليني.

وتحوم حاليا العديد من الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في أولى مواجهات المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم المقبل أمام المنتخب الأورجواياني يوم الجمعة المقبل، على ملعب "إكاتيريتبيرج أرينا".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميرور البريطانية تكشف عن ردة فعل قوية من الجماهير الانجليزية بعد ظلم "فيفا" لمحمد صلاح ..- وليد أزارو يقطع التيشرت بعد ركلة جزاء الأهلي الـ 2 أهداف مباراة ميلان وكييفو فيرونا 3 / 1.. ثنائية هيجواين