الصفحة الرئيسية
١١ سبتمبر ٢٠١٨ ( 537 المشاهدات )
الإعلانات

بعدما اكد انه افضل من أبو تريكة.. عبدالله السعيد يرد بقوة على كل منتقيده.. صورة

حرص عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي، على توجيه رسالة ضمنية لكل منتقديه خلال الفترة الأخيرة، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة، الأمر الذي أدى لاستبعاده من قائمة الفراعنة التي واجهة النيجر مؤخرًا.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت ان وضع عبدالله السعيد في أهلي جدة غير مطمئن بعد استبعاده من قائمة الفريق في البطولة العربية، وكذلك خروجه من قائمة الفريق في أولى مبارياته بالدوري السعودي، الأمر الذي فتح العديد من التكهنات حول رحيله عن قلعة الكؤوس في الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب عدم قناعة المدير الفني بقدراته.

ونشر عبدالله السعيد صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها وذلك استعدادا للقاء أحد، يوم الجمعة المقبلة في إطار ثاني جولات الدوري السعودي.

وكان عبدالله السعيد قد اثار الجدل خاصة لدى عشاق النادي الأهلي، بعدما أبدى عدم ندمه على الخطوة التي اتخذها من قبل بالتوقيع للزمالك والتي ادت في النهاية لرحيله عن القلعة الحمراء، فضلًا عن تصريحه بأنه كان يمتلك ميزات أكبر من أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة في مركز "10".

وكان عبدالله السعيد قد انضم لنادي اهلي جدة السعودي، قادمًا من النادي الأهلي المصري، بعد فترة إعارة قصيرة استمرت لمدة شهرين بنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتخلي عن اللاعب عقب أزمة توقيعه عقود الانضمام لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووووووول ثاني ليفربول فينالدوم .-- هل تذكرون بطلة «اللمبي 2».. شاهدوا كيف اصبحت بعد خروجها من السجن جرأة منه فضالي وعودتها للشورت من جديد