الصفحة الرئيسية
١١ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 52536 المشاهدات )
الإعلانات

..-.--

حققت الفنانة الشابة منة عرفة جماهيرية كبيرة في وقت قصير منذ الصغر وذلك بعد ظهورها ومشاركتها في العديد من الأعمال مع كبار نجوم الفن.

موهبتها الكبيرة في الصغر كانت قد منحتها حب الجماهير وتهاتف المنتجين وكبار النجوم على جعلها شريكتهم في أعمالهم التي تحتاج إلى تواجد الأطفال.

ولكن! منذ أن أصبحت شابة وبدأت في التسبب في الكثير من الجدل بسبب ملابسها وتصرفاتها الغريبة والتي تغيرت كثيرًا عن ما كانت طفلة بريئة.

وكانت أبرز تلك المشكلات التي تسببت بها هي ظهورها بالسيجارة في أحد الصور على البحر وهو ما صدم الجميع بسبب الصورة التي رسمها لها الجمهور من براءة الأطفال.

وصور أخرى بالمايوه الكاشف والبكيني الأسود التي نشرت صورها به على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ولاحقت الكثير من الانتقادات للفنانة الشابة منة عرفة بسبب ملابسها ومكياجها الذي دائمًا ما يُظهرها في سن أكبر بكثير.

وفي أكثر من مرة، نفت الفنانة منة عرفة أنها تنشر تلك الصور أو تتسبب في الجدل من أجل العودة إلى الأنظار والأضواء مرة أخرى وإنما تعيش حياتها طبيعية.

وأكدت في حين أخر أن الصور قد تم سرقتها من هاتفها المحمول بدون علمها وفوجئت بالانتشار الواسع لها مثل الجمهور تمامًا.

ظهرت الفنانة منة عرفة في السينما وهي في عمر الـ6 سنوات في دور الفنانة الكبيرة سعاد حسني بمسلسل السندريلا وبعدها شاركت في العديد من الأعمال أبرزها مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول مازوكيتش الثاني لكرواتيا فى فرنسا الرئيس الشيشاني يخفف من احزان محمد صلاح قبل وداع المونديال بمنحة رئاسية .. عكاشة لأحد معدي برنامجه: "أقعد بقى يا أخي قرفتني"