Home
١٩ يونيو ٢٠١٨ ( 2184 المشاهدات )
الإعلانات

كوبر يتنصل من الهزيمة أمام روسيا بتصريح مثير عقب المباراة

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن خيبة أمله بعد الخسارة القاسية أمام المنتخب الروسي مساء اليوم ضمن منافسات كاس العالم.

تلقى المنتخب المصري هزيمة مريرة على يد المنتخب الروسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "كريستوفسكي" لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وقال كوبر في تصريحاته لقناة "بي إن سبورتس": "لست راضيًا على النتيجة واعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة واٌتيحت لنا العديد من الفرص، ولكن الأخطاء كلفتنا الهزيمة".

وتابع: "لا أعرف ما الذي حدث مع  بداية الشوط الثاني، كانت هناك العديد من الأخطاء بسبب قلة تركيز، وفي النهاية نجح المنتخب الروسي في استثمارها".

واتم: "هذه هي كرة القدم، وظهرنا خلال المباراة بشكل جيد ولكن الأخطاء".

وبتلك النتيجة ضمن المنتخب الروسي التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة على أراضيه، وذلك قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام الأورجواي، حيث يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي من خلفه المنتخب الأورجواياني، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بينما حل المنتخب المصري ثالثًا بلا رصيد من النقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي تنتظره غدًا مواجهة قوية أمام السيلستي.

ولم يتبقى أمام المنتخب المصري سوى فرصة مستحيلة لبلوغ الدور المقبل، تتمثل في ان يحقق المنتخب السعودي الفوز في مباراة الغد على نظيره الأورجواياني، ثم يفوز المنتخب الروسي على السيليستي ويحقق الفراعنة الفوز على الأخضر السعودي في الجولة الأخيرة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووول لاكازيت فى نيوكاسل يونايتد هدف روبرت ليفاندوفسكي الثانى فى مرمى بوروسيا دورتموند جووووول كافاني الثاني أوروجواي فى البرتغال جووووووول كوستا الثاني فى البرتغال