الصفحة الرئيسية
٠٨ يونيو ٢٠١٨ ( 1047 المشاهدات )
الإعلانات

بعد اعتذار المدرب الجديد.. تركي آل الشيخ يشعل نار الفتنة بين الأهلي وعلى معلول

نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بيان نادي اتحاد جدة الذي أصدر النادي السعودي لتوضيح حقيقة مفاوضاته مع اللاعب التونسي على معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت صباح اليوم إلى تلقي النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي اتحاد جدة يطلب فيه التعاقد مع علي معلول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، دون تحديد قيمة مالية لقيمة الصفقة، بينما أكد مصدر مقرب أن النادي السعودي سيبدأ التفاوض على ضم النجم التونسي بـ 2 مليون دولار.

وجاء نص البيان الذي أصدره نادي اتحاد جدة كالتالي:

"إشارة إلى ما تم تناقله في بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية عن تقديم نادي الاتحاد عرضا لنظيره الأهلي من أجل علي معلول نود أن نوضح الآتى:

تواصل وكيل اللاعب مع المسؤولين في النادي ناقلا رغبة اللاعب في الاحتراف في صفوف الفريق الاتحادي.

بعد تلقي هذه الرغبة قامت إدارة النادي بمخاطبة نظيرتها إدارة الأهلي على ضوء ذلك.

وأخيرا تم صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

يأتي هذا التوضيح متماشيا مع نهج إدارة النادي في التعامل بشفافية كاملة لإيضاح الصورة أمام الجماهير الاتحادية والرأي العام الرياضي".

هذا وأكدت عدد من التقارير الصحفية التي تناولت بيان النادي السعودي، أن توضيح الأمور بهذا الشكل المفصل وبأن وكيل اللاعب هو من بادر بالمفاوضات، جاء بوازع من تركي آل الشيخ في محاولة للوقيعة بين النجم التونسي والفريق الأحمر، وذلك في إطار الحرب التي يشنها المسئول السعودي على مجلس إدارة القلعة الحمراء عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

*-/ جوووووول بيدرو تشيلسي الأول فى بورنموث منتخب المغرب يغازل جوهرة أرسنال الجديدة.. والأمل قائم جووووووووووووووووووول هوووندا اليابان فى السنغال 2 / 2