الصفحة الرئيسية
٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 47 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. تركي يدرس الانسحاب من الدوري المصري

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز انه يفكر بجدية في الانسحاب بمشروعه الاستثماري من مصر، مبديًا تعجبه من الهجوم الشرس الذي يتعرض له يوميًا على حد وصفه.

وكان تركي آل الشيخ قد قام بشراء نادي الأسيوطي قبل بداية الموسم الحالي من مالكه محمود الأسيوطي، حيث تم تغيير اسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، وتم بناء فريق قوي، باستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم الحالي.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر ... هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية ... ليه الصداع !".

وكان طلب نادي بيراميدز باستقدام حكام اجانب لمبارياته المتبقية بالدوري، والاستجابة السريعة من اتحاد الكرة المصري وتعيين حكام تونسيين لمباراته الاخيرة في الدوري ضد المقاولون العرب، قد اثار الكثير من السخط لدى العديد من الأندية التي ارتات ان هناك كيل بمكيالين من الاتحاد المصري في التعامل مع النادي المملوك لتركي ىل الشيخ، خاصة وان مسئولو الجبلاية كانوا يرفضون استقدام حكام أجانب في مبارايات الدوري سوى لمواجهتي القمة بين الأهلي والزمالك.

وعلى الجانب الاخر ومنذ ان بدا تري أل الشيخ في التفكير في شاء نادي الأسيوطي، لم تخلو العلاقة بينه وبين مسئولي وجماهير النادي الأهلي على وجه لخصوص من التوتر والصدامات المستمرة، حيث يعتقد جماهير القلعة الحمراء أن اقدام المسئول السعودي على شراء نادي في الدوري المصري ما ه إلا نكاية في مجلس إدارة القلعة الحمراء، الذي رفض تدخله في شئون الفريق الأحمر عندما كان رئيسًا شرفيًا للنادي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول بيروتي فى ليفربول 5 / 2 -+ أهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس 4 / 1.. تألق كريم بنزيما تعرف على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في السعودية