الصفحة الرئيسية
٢٤ يونيو ٢٠١٨ ( 330 المشاهدات )
الإعلانات

الصفقتين الرابعة والخامسة.. الزمالك يضم نجمي الإسماعيلي رسميًا

نجح مسئولو نادي الزمالك في ضم إبراهيم وبهاء مجدي نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رسميًا لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك قد اعلن في وقت سابق التعاقد مع إبراهيم حسن دون تأكيد من مسئولي الإسماعيلي، الأمر الذي جعل الصفقة معلقة خاصة في وجود طرف ثالث في الصفقة وهو نادي نجوم المتقبل الذي يمتلك 50% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي.

وحضر صباح اليوم مسئولو الدراويش رفقة ابراهيم حسن وبهاء مجدي حيث تم تسليم مسئولي الزمالك الاستغناء الخاص باللاعبين، لينضم الثنائي للقلعة البيضاء بصفة رسمية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يتوجه اللاعبان إلى السفارة الألمانية لاستخراج تأشيرة السفر استعدادا للانضمام إلى المعسكر الإعدادي للفريق قبل الموسم الجديد.

وبات إبراهيم حسن وبهاء مجدي الصفقتين الرابعة والخامسة للزمالك في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بعد ضم كلًا من عماد السيد حارس مرمى إنبي وحميد احداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد التعاقد معه رسميًا.. مدرب الزمالك الجديد يبدأ مهامه بجلسة خاصة مع خالد جلال جوووووووول رياض محرز العالمي مانشستر سيتي فى اكسفورد مصري يخطب محبوبته بطريقة غريبة جدا فرصة هدف محقق ضائعة من محمد صلاح .. ليفربول وليستر سيتي