الصفحة الرئيسية
٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 105 المشاهدات )
الإعلانات

محمد مصيلحي: هذا المدير الفني الأقرب لخلافة محمد عمر في تدريب الاتحاد السكندري

اكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري أن حلمي طولان هو المدرب الأقرب لتولى مهمة الإدارة الفنية لزعيم الثغر خلفًا لمحمد عمر الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق السكندري عقب الخسارة من الداخلية.

وجاءت الخسارة الثقيلة أمام الداخلية بثلاثية نظيفة، لتضع المسمار الأخير في نعش محمد عمر مع الاتحاد السكندري، فعلى الرغم من الدعم الذي قدم للفريق قبل انطلاق الموسم، إلا ان النتائج بعد مرور ثماني جولات من بطولة الدوري لم ترضي مسئولي سيد البلد، حيث يحتل زعيم الثغر المركز الرابع عشر في جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، ليفضل محمد عمر ترك المهمة واتاحة الفرصة أمام مجلس الإدارة لتصحيح المسار.

وقال مصيلحي في تصريحات صحفية: "حلمي طولان هو المدير الفني القرب لتولي تدريب الاتحاد، ومن المقرر ان تجمعنا جلسة اليوم الاثنين لوضع الرتوش النهائية للتعاقد".

اتم: "أذا توصلنا لاتفاق نهائي سيبدأ المدير الفني مهمته فورًا ابتداءً من اليوم الاثنين".

ويتواجد حلمي طولان هو الاخر بدون عمل حاليًا بعدما رحل عن تدريب طلائع الجيش الموسم الماضي، لصالح محمد حلمي، وسبق وان درب حلمي طولان العديد من الأندية على رأسها الزمالك الذي حقق معه لقب كأس مصر، ونادي سموحة وحرس الحدود.

جدير بالذكر ان الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر كأن قد حقق انجازًا تاريخيًا بالتاهل لدور الستة عشر من كأس العرب لأندية الأبطال، بعدما اطاح بحامل اللقب الترجي التونسي، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ 32 حيث تعادل في الاسكندرية بهدف لمثله قبل ان يكرر تعادله في رادس بهدفين لمثلهما.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبو تريكة لصلاح " إحذر أن تصل لمرحلة يكون لعب الكرة فيها عبء عليك" ابنة عمرو دياب تثير الجدل بوقفة غريبة مع صديقتها مكشوفة البطن أهداف برشلونة 2 / 2 اشبيلية - عودة رائعة من ميسى بالمواعيد.. تعرف على المباريات المقرر إذاعتها عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة