الصفحة الرئيسية
١٥ يناير ٢٠٢١ ( 39085 المشاهدات )
الإعلانات

أغرب 5 صور في 2020

قبل نهاية كل عام تقوم وكالة الأنباء الفرنسية بإصدار مجموعة من الصور الغريبة والتي حيرت الكثير من الناس على مدار تلك السنة.

في نهاية عام 2020 أصدرت الوكالة ذلك التقرير وعرضت أكثر من 15 صورة تم التقاطها في 2020 وحيرت العقول ونشر التقرير موقع بيزنس إنسايدر الأمريكي الشهير.

الصورة الأولى كانت يد شخص تحمل بعض الزواحف النادرة والصغيرة للغاية بعد مولدها ساعات قليلة، وظهرت الزواحف في الصورة بطريقة مبهرة وجميلة ومنظمة.

الصورة الثانية كانت لفنان شهير بريطاني يُدعى مارك رايدن وكانت الصورة عبارة عن لوحة رسمها هو لفتاة حزينة ولكن الفستان لم يكن من أزياء القماش العادي ولكن كان مجموعة من اللحوم.

الصورة الثالثة كانت لمكان هاديء للغاية على البحر وبها حمام سباحة يمتاز بروعة المنظر وجمال التصميم وفتحة كبيرة تطل على البحر.

الصورة الرابعة لشخص على منحدر عالي وكبير للغاية والتقط سيلفي في هذه الحالة وكشفت الصورة عن روعة المكان والجبال الخضراء العظيمة.

الصورة الخامسة كانت تعتمد على زاوية التصوير والتي قام المصور فيها بتصوير عريس وعروسة في حفل زفافهما ولكن بطريقة أظهرت الصورة بها أن العروسة لما ترتد أي شيء في الجزء الأسفل وأن الفستان للجزء العلوي فقط ولكن الحقيقة أن هذا كتف إحدى المعازيم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووووول لابورتي التعادل للسيتي فى ولفرهامبتون جووووول هاري ماجواير الأول لإنجلترا فى السويد مرتضى منصور: سيد مشاغب اعترف انه خد فلوس مقابل الخراب والتدمير في المدرجات محرز كاد أن يسجل أولى أهدافه مع مانشستر سيتي