الصفحة الرئيسية
٢٢ يناير ٢٠٢١ ( 8787 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة حمدي الميرغي في حمام السباحة

شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح جمهورها بصورة لها من حمام السباحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت الفنانة إسراء عبد الفتاح في الصور بإطلالة مُذهلة تألق فيها مرتدية شورت جينز باللون الأزرق وسترة باللون الأبيض مع نظارة شمسية أضافت الكثير من الجمال والأناقة على إطلالتها.

وكشفت الفنانة إسراء عبد الفتاح في تلك الإطلالة عن مفاتنها بشدة حيث ظهرت في الصورة جزء من صدرها.

وكشفت إسراء عبد الفتاح كذلك أجزاء من بطنها وكانت تسريحة شعرها البني اللون مذهلة وتليق مع إطلالتها بشدة.

ورفعت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني نجوم مسرح مصر، شعرها لأعلى ليضفي على الإطلالة الكثير من الجمال.

وضعت مكياج بالألوان الترابية التي تلائم بشرتها كما اختارت لون الكاشمير لأحمر الشفاه والذي يتناسب بشدة مع تلك الإطلالة الرقيقة.

وكانت التعليقات على الصورة ما بين مؤيد ومعارض لتلك الإطلالة وحازت الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات، البعض كتب تعليقات إيجابية وآخرون تعليقات سلبية للغاية.

وكانت الفنانة إسراء عبد الفتاح قد نشرت مجموعة صور مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من جلسة تصوير لها بالفستان الأبيض المنفوش بشدة.

وظهرت في تلك الصور بفستان زفاف أبيض منفوش ومزين بالريش من الأسفل ومن الأعلى بالنقوش الرقيقة الجميلة.

ونالت تلك الإطلالة استحسان الكثيرون وانهالت عليها التعليقات الإيجابية التي تُعجب بالفستان وبها.

وكانت الفنانة إسراء عبد الفتاح قد احتفلت بفوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في شهر نوفمبر الماضي.

وظهرت إسراء مع طفلتها تمارا ونشرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وكتبت عليها: «فريق كبير، فريق عظيم، أديله عمري وبرضو قليل.. مبروك علينا بطولة أفريقيا».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ساندى تخوض تحدى كيكى بالرقص والغناء..وتعلق: هذه طريقة رقصها .... الكويتية بشائر الصباح تُغضب الشعب السعودي بسبب إطلالاتها الجريئة! هكذا احتفلت المطربة دوا ليبا بعيد ميلادها الـ23