الصفحة الرئيسية
١٢ يونيو ٢٠١٨ ( 665 المشاهدات )
الإعلانات

صدمة.. إصابة نجم الفراعنة والأشعة تحدد موقفه من مواجهة الأورجواي

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر صدمة جديدة قبل ضربة البداية  للمنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم، أمام المنتخب الأورجواياني.

ويختتم منتخب مصر تدريباته مساء اليوم بالعاصمة الشيشانية جروزني، قبل التوجه لمدينة مدينة ايكاترنبرج  غدًا الأربعاء، استعدادا لمباراته الأولى في البطولة أمام الأوروجواي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.

وتعرض علي جبر مدافع ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر للإصابة بكدمة في الوجه، خلال التدريبات الجماعية للفراعنة، اليوم الثلاثاء على ستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني.

وأثبتت الآشعة التي أجراها اللاعب رفقة محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، سلامته، وعدم وجود أي ارتجاج أو تأثير على عظام الوجه، حيث من المقرر أن يشارك بصورة طبيعة في مران المنتخب غد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأورجواي.

وفي ذات السياق لم يتحدد بشكل نهائي موقف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، من المواجهة الافتتاحية بالمونديال، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال.

وكان صلاح قد ظهر في التدريبات الجماعية للفراعنة خلال مران الأمس، حيث اكتفى بالجري حول الملعب، في تطور ملحوظ، بعد تغيبه خلال الفترة الماضية، عن أي تدريبات على العشب الطبيعي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الأهلي على احتراف محمد الشناوي بعد نهاية المونديال إنبي يوجه صفعة قوية للأهلي أهداف اليوفنتوس ونابولى 3 / 1.. رونالدو وراء هدفين جووووووول محمد صادق فى الزمالك