الصفحة الرئيسية
٢٤ يونيو ٢٠١٨ ( 329 المشاهدات )
الإعلانات

لأول مرة.. البدري يكشف العديد من المفاجآت حول نادي الأسيوطي الجديد

كشف حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكثير من الملامح حول نادي الأهرام (الأسيوطي سابقًا)، الذي تم شرائه من قبل مستثمرين سعوديين خلا الفترة الماضية.

ولم يعلن حتى الأن تفاصيل صفقة بيع نادي الأسيوطي رسميًا، سواء من رئيس النادي السابق محمود الأسيوطي أو الملاك الجدد للنادي على الرغم من التحرك فعليًا لبناء فريق جديد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين بالدوري المصري أمثال محمد حمدي ظهير أيسر النادي المصري، ومحمد مجدي قفشة صانع ألعاب نادي انبي.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر": "النادي الجديد ما زال في مرحلة التكوين وبناء هيكل إداري، بالإضافة إلى أن هناك مناقشات عديدة جدا مع مستثمري النادي والمسؤول عن النادي".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن كل الأمور المتعلقة بنادي الأهرام يوم 28 يونيو الجاري، و لم نتخذ القرارات النهائية حتى الآن، حول العديد من الأمور".

وعن كيفية اختيار الصفقات الجديدة قال البدري: "يوجد لجنة خاصة بالصفقات برئاسة المستثمر الذي قام بشراء النادي. وأنا اتواجد ضمن اللجنة التي تضم أيضا نوعية مميزة من اللاعبين التاريخيين".

وتابع: "هناك هدف أساسي من شراء المستثمرين لنادي الأسيوطي هو استثمار الثروات في مصر عن طريق الشباب"

وأتم: "سنجلب فرق عالمية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم الجديد".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة مصر وإي سواتيني 4 / 0 .. الشوط الأول رسميًا.. الأهلي يرد على السعيد ويتعاقد مع ثنائي جديد مها أبو عوف اثارة اللبنانية "الين خلف" وهي ترقص في حفلة خاصة