الصفحة الرئيسية
١٧ سبتمبر ٢٠١٨ ( 90 المشاهدات )
الإعلانات

مدرب المقاولون العرب يكشف سبب انفعاله قبل مواحهة بيراميدز.. ويوجه رسالة نارية لعصام عبدالفتاح

كشف علاء نبيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن السبب وراء انفعاله قبل انطلاق مواجهة فريقه امام بيراميدز في بطولة الدوري العالم مساء اليوم.

وبعد نزول لاعبي المقاولون العرب وبيراميدز لأرضية ملعب المقاولون العرب، رفض علاء نبيل انطلاق المباراة، وبدا في حالة كبيرة من الاتفعال، وسط محاولات من مراقب المباراة لتهدئته من أجل بدء اللقاء.

وقال علاء نبيل في تصريحاته لقناة "أون سبورت" بين شوطي المباراة: "فوجئي بع وجود الحكم الخامس في المباراة، ولم اتفهم ذلك القرار".

واضاف: "الدوري المصري يلعب من موسم ونصف بحكم خامس، وسبق ان ارتكبوا أخطاء ضدنا وضد الأهلي وكل الفرق المصرية، والكل متقبل القرارات، فلما يتم تغيير الوضع الأن".

وتابع: "تحدثت مع عصام عبدالفتاح وحاول تهدئتي وقلت له (عيب عليك يا كابتن عصام انت أهنت ولادك الحكام اللي احنا معاهم أهنت ولادك يا ​​كابتن عصام)".

وحقق بيراميدز الفوز بهدف نظيف سجله البرازيلي كينو، في المباراة التي جمعت بين الفريين على ملعب المقاولون العرب لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر ان مسئولو المقاولون العرب كانوا قد أبدوا استيائهم من تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة اللقاء، دون ان يتم اخطارهم بالقرار حتى موعد انطلاق المباراة، خاصة ان لوائح اتحاد الكرة تمنع استقدام حكام اجانب لإدارة مباريات الدوري المصري سوى لقائي القمة بين الأهلي والزمالك.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوول سمولينج فى السيتي جووول التعادل سيلتافيجو فى برشلونة.. كاسترو قبل يوم على انطلاق كأس العالم.. تعرف على المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا بعد إقالة لوبيتيجي جووووووول بورخا جارسيا الأول لجيرونا في ريال مدريد