الصفحة الرئيسية
٠٣ يونيو ٢٠١٨ ( 95534 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. استبعاد نجم الأهلي من المشاركة في كأس العالم

أعلن المدرب الألماني "جيرنوت روهر" المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن القائمة للنسور الخضر التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، منتصف الشهر الجاري.

ويخوض المنتخب النيجيري نهائيات كأس العالم، في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات "نيجيريا  والأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا"، حيث يبدأ النسور الخضر أولى مواجهاتهم أمام المنتخب الكرواتي، ثم أيسلندا، على أن يختموا مبارياتهم بالدور التمهيدي أمام منتخب التانجو الأرجنتيني.

وشهدت قائمة المنتخب النيجيري استبعاد جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من انضمامه للقائمة الأولية، بالإضافة إلى "موسيس سيمون" مهاجم نادي جينت البلجيكي بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة النسور الخضر المشاركة في كأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: إكيتشوكو إزينوا - دانييل أكبي - فرانسيس أوزوهو.

خط الدفاع: ويليام تروست إكونج - ليون بالوجن - كينيث أوميرو - بريان إيدو - تشيدوزي أوازيم - عبد الله شيهو - إلدرسون إتشيجيلي - تايرون إيبوهي - ستيفن إيزي.

خط الوسط: جون أوبي ميكيل - أوجيني أونازي - جون أوجو - ويلفريد نديدي - أوجينكارو إيتيبو - جويل أوبي.

خط الهجوم: أوديون إيجالو - أحمد موسى - فيكتور موسيس - أليكس إيبوبي - كليتشي إهيانتشو - سيميون نوانكو.

ويقيم المنتخب النيجيري معسكره الأخير قبل المشاركة في النهائيات، خاض خلاله مبارتان الأولى كانت امام جمهورية الكونجو وتعادل بهدف لمثله، والثانية واجه فيها نظيره الإنجليزي مساء الأمس وخسر بهدفين مقابل هدف، ويتبقى له مباراة اخيرة أمام التشيك الأربعاء المقبل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد كيف سخر علاء نبيل من فوز الزمالك على المقاولون العرب ديدا يتصدى لركلة جزاء رونالدينهو ويداعبه شباب يتحدون نجوم العالم بمهارات خارقة في كرة الشوارع.. "أحدهم يطير بالكرة" -_+