الصفحة الرئيسية
٠٧ يناير ٢٠٢١ ( 27683 المشاهدات )
الإعلانات

زوج يطلق زوجته

شهدت مدينة الإسكندرية واقعة غريبة للغاية حيث قام سالم أحمد بالوقوف أمام محـ،ـ،ـ،ـ،ــــ ـ،ـ،ـ،ـ،ـكـ،ـ،ـ،ـمة الأسرة بخيبة أمل شديدة أصيب بها بسبب زوجته.

وقال سالم أمام الحاضرين: «مراتي طلعت فلات وكله طلع سفنج»، الأمر الذي دفعه إلى طلاقها بعد ساعات قليلة من ليلة العمر.

وقال سالم أنه قد جُذب إلى زوجته بالملامح الفاتنة والتفاصيل المتناسقة التي يحلم بها كل شاب في سنه وحلم بالوصول إلى قلبها على مدار 24 شهرًا.

وأضاف قائلًا أن حفل الزفاف قد انتهى في منتصف الليل وتوجه هو وزوجته إلى المنزل ولكن قامت زوجته بالهمس في أذنه بكلمات رقيقة ومن ضمن تلك الكلمات: «متزعلش مني لأي سبب من الأسباب».

ولكنه سألها عن هذا الطلب الغريب ولكنها قالت له أنها تخاف على زعله فابتسم ولم يخطر له بال ما الذي سيحدث لاحقًا.

قال أنها تركته ودخلت غرفة النوم وأغلقت على نفسها بالمفتاح بحجة الخجل فانتظر وبعد قليل قامت بفتح الباب وخرجت عليه ليجد أن بعض المناطق قد زادت النحافة فيها بشكل كبير وملحوظ.

ولكن عندما ضمها إلى حضنه اكتشف الحقيقة وأنها "فلات" على حسب وصفه، وأنها لا تمتلك أي مقومات أنثوية كما قال واعترفت بعد ذلك بالحقيقة له أنها ترتدي ملابس مبطنة بالإسفنج دائمًا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبوريدة يعلنها صريحة: سنتقدم باحتجاج رسمي على ما حدث في مواجهة روسيا تصدي خيالي كورتوا ينقذ بلجيكا من تسديدة نيمار اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بسبب عقد عبد الله السعيد أهداف مباراة يوفنتوس ويانغ بويز 3 / 0 دوري أبطال أوروبا .. هاتريك ديبالا